___________________________________________________________________________________________________
قائمة المنتديات » قسم النقاشات حول الميغ 33 » قسم الأدمنات العرب في الميغ 33
جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين
مدير الموقع
,id albeity123 (Kenya) - albeity123@mig33help.comask-vinay (India)avinash4u (India) - sadashiv.sharan@gmail.comBabu_g77 (Kenya)Babyface4 (South Africa)camhe22 (Philippines) - macey06@gmail.comcare-t0-inspire (Philippines) - carelyn@migforce.comDimerz (Indonesia)dot.care (Philippines) - tusoquero@yahoo.comdrvoje (Serbia) - drvoje@msn.comenstine (Maldives)estibex (Sudan)fairyfasi (Pakistan) - fairyfasi@gmail.comh0wden (Turkey) - howden1989@gmail.comicarus777 (Indonesia)k-e-e-n (Philippines) - k-e-e-n@migforce.comking-Of-Hearts (India)kndkingz (Brunei)kyk-net (South Africa)little_sawa (Indonesia) - littlesawa@gmail.comlord99 (Sudan)metalfist (Maldives)miss_jaguar (South Africa)moon.marvel (Australia) - moon.marvel@hotmail.communeez04 – (Maldives) - muneezu@gmail.comNajaufo (Oman)nikshay_ (India) - nikshay.kumar@gmail.comPepoamt (United Arab Emirates)Pink2_cute (Indonesia)Pricillia_ fairy (Indonesia)racinhart (Kenya)Radixal (Indonesia)rado4u (India)Reihan91 (Indonesia)ryvil – (Maldives) - ryvil@rediffmail.comsatchmo83 – (Serbia and Montenegro)shaikh_mahmud –(Bangladesh)silent_wishes – (South Africa)sly-sista (South Africa)snehajun26 (India) - snehajun26@gmail.comSoekarno (Indonesia) - soekarno@mig33indo.comtanto_22 – (Indonesia) - mastanto84@hotmail.comthaath12 (Maldives) - t_thaath@hotmail.comthe_kad (Indonesia)the_ripper (Indonesia) - the_ripper@mig33indo.comVampzz (Pakistan)vodo0 – (Brunei Darussalem)zigzag5 (Bangladesh) - tuchcho@yahoo.comRecent admins selected in October 2009:boerix_17 (Indonesia)bombash (Serbia)echoes.lie (Pakistan)hip_hop_girl_ (Bosnia)krg.0rg (Iraq)lord99 (Sudan)medimarvel (Mozambique)mr-unsolo69 (Egypt)nenk_tet-7 (Indonesia)phenom_ (Bangladesh)senior_mido (Egypt)sonamy (Iraq)tr0o0y (Iran)worldfriend4u (Saudi Arabia)Demoted admins:aaryan.kablaze_o0ff_lightaden13cigaarcompassioncranky1crime_patrolcute_yanadreamboy69el.prohibidoever-afterfanta.fofofoxyvfreakitudegacollompsgalhoumgunnjackhacker-baburuhotrod2fireupJamesbond_007indah-suriaking_t0_ruleKitkatbearlapendosolLil_match_galnet_fokirnokia-5280prince_charming_rax_powerriz_sydneyrony002rosemy-_-shaukathstalin_darkstarvinskywakanda13westlife0007precious_piouszipgunResigned admins:adil_mahmudcristin-14h0t_r0dluathmangoastalavistamr-unfair59mystic_shadownushwas0fie_stayhot-001stylish_dappertareq263 *vish203zincptonos-speed
صحيح [الزمن] ما انصفني كثير ولا قصر معي بـ[ـأوجاعـ]ـهبس علمني أكون بكل شي [كبير] اشتري شخص ما أنوي [وداعه]أعـ[ـطـ]ـي بصدق وما انتظر عطا الغير أحب ويكفي إني أحب وهذي [قناعه]مـ[ـانفعـنـ]ـي منطقي بس بالاول والأخيرهذا [قلـ ـبـ ـي] ياناس وهذي طباعه
اميرة المنتدى
wellcom in ur room mig33 arabiafor any info
امير المنتدى